الخدمات

علاقات العملاء

- تحرص إدارة علاقات العملاء على التواصل والاستجابة لأي استفسارات أو شكاوى من العملاء وتعمل على تحويلها للقسم المختص لمتابعتها والتأكد من حلها.
 كما تقوم الإدارة بشكل متواصل على تطوير الخدمات المقدمة و وسائل التواصل معها من خلال إجراء استبيانات دورية من وقت لآخر لضمان رضا عملائنا.
يمكنكم التواصل معنا من خلال المنصات التالية  
 (خدمة لايف شات – خدمة واتس اب على الرقم 50612121 من الساعة 7:30 صباحا حتى ال 8 مساء من السبت الى الخميس.)
 customercare@ezdanholding.qaاو عبر البريد الإلكتروني  
 

آخر الأخبار

المزيد من الأخبار
01 02 2021

احصل على مفتاح التفعيل عند توقيع أو تجديد عقد التأجير إزدان العقارية تكشف عن مفاجآت للعملاء الحاليين والجدد قريباً أطلقت شركة "إزدان العقارية" برنامج المكافآت والتوفير "إزدان ماي بوك- Ezda...

23 11 2020

أعلنت شركة إزدان العقارية عن إطلاق المرحلة الثانية من حملة التأجير للوحدات السكنية والتجارية في "واحة إزدان" تزامناً مع الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني للدولة الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر المقبل، وتش...