ائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.. هاني دبش: الخطة حققت نتائج را" /> ائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.. هاني دبش: الخطة حققت نتائج را" /> ائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.. هاني دبش: الخطة حققت نتائج را" />

الأخبار والتحديثات

blog image

إزدان العقارية: خطة تحديث الوحدات السكنية والمرافق حقّقت أهدافها العام الماضي واستمرار الخطة خلال 22023

15 Jun 2023


ائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.. هاني دبش: الخطة حققت نتائج رائعة،  ومستمرون في تحديث آلاف الوحدات خلال العام الحالي الدوحة 

– يونيو 2023م

شفت شركة إزدان العقارية عن مستجدات جديدة في خطة التحديث الشاملة التي أطلقتها خلال العام الماضي، حيث أعلنت الشركة عزمها على تحديث آلاف الوحدات السكنية بمرافقها خلال العام الحالي تتضمن تغيير الأثاث والمفروشات، كما تتضمن عملية التحديث إمداد الوحدات بالأجهزة الكهربائية الجديدة ما بين (غسالة ملابس، وثلاجة، وبوتاجاز)، وكانت الخطة قد شملت الانتهاء من تحديث عدد كبير من الوحدات السكنية ومرافقها خلال عام 2022م في منطقة الوكرة والوكير ومدينة الدوحة.

تشمل عميات التحديث جانباً إنشائيا كصبغ الواجهات الخارجية لجميع المباني وإصلاح التالف منها، وتغيير الأبواب وإصلاح مظلات مواقف السيارات، وتجديد الأسوار الخارجية للمجمعات السكنية، والصبغ الداخلي لجميع الممرات العامة للمباني، ورصف الشوارع الداخلية وتخطيط الاتجاهات، والواجهات الخارجية لمبنى النادي والمسجد والمباني الخدمية.

ن جانبه قال السيد / هاني دبش نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة:" أطلقنا خطة التحديث منذ العام الماضي، وقد واصلنا العمل على مدار الساعة من أجل إنجاز الأهداف المرجوة، وقد أسفرت الخطة عن تحديث عدد كبير من الوحدات السكنية ومرافقها خلال عام 2022م، وقد غيّرت الحملة من الهيئة الخارجية والداخلية للوحدات السكنية من حيث الأجهزة الداخلية والأثاث والإنشاءات للوحدات السكنية، -ولله الحمد - وصلتنا آلاف الردود الإيجابية من جمهور إزدان العقارية".

أضاف السيد/ دبش أنه "تم رصد المخصصات اللازمة للخطة لتحقيق غايتها الأساسية وهي الوصول إلى رضا عملائنا، وقد عملنا خلال إطلاقها على أن تكون شاملة، وبحيث يشعر بها جميع السكان، وقد جاءت بناء على إعادة تقييم شاملة لجميع العقارات التابعة لشركة إزدان العقارية للوقوف على حالة جميع الوحدات السكنية ومتطلباتها ما بين عمليات تحديث إنشائية أو أثاث وأجهزة كهربائية ومكيفات وغيرها، وبالتالي أطلقنا الخطة التي تنفذ على مراحل متتابعة".

أضاف نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة أن خطة التحديث قد انتهت بالفعل في عدد كبير من الوحدات السكنية، في حين أنها لم تتوقف عند ذلك الحد، بل ستستمر الحملة خلال العام الحالي، وينتظر أن تحقق نتائج مثمرة بتحديث آلاف الوحدات السكنية خلال الفترة المقبلة، وذلك وفق الجدول الزمني المحدد للتحديث، وسوف نطلع جمهورنا على نتائج وتطورات الحملة في ذلك الوقت، والتي تسير تبعاً لاستراتيجية واضحة تهدف إلى توفير سكن عصري متكامل يناسب مختلف شرائح المجتمع.

شار إلى أن مجموعة إزدان القابضة تمتلك آلاف الوحدات العقارية متنوعة الأغراض في الدوحة والوكرة والوكير، وقد أعلنت مؤخراً عن خططها لتدشين مشروع "حدائق الجنوب" متعدد الأغراض (سكني وتجاري) خلال الفترة المقبلة، والذي يتضمن شقق سكنية متنوعة المساحات ومؤثثة بالكامل، إضافة منافذ تجارية، ويوفر المشروع عدداً كبيراً من مواقف السيارات للسكان والزوار، فضلاً عن مساجد ومناطق للأطفال ومسابح موزعة على أرجاء المشروع.

whatsapp