الخدمات

قسم العناية بالعملاء

يحرص قسم العناية بالعملاء على تقديم الرعاية والاستجابة الفورية لأي استفسارات أو شكاوي ويعمل على تحويلها للقسم المختص لمتابعتها والتأكد من الاستجابة لجميع الطلبات. ويقوم مركز "ساكن" بشكل متواصل بتطوير أفضل الممارسات وتطبيقها بهدف إرضاء العملاء وذلك من خلال إجراء استبيانات دورية من وقت لآخر.

يمكن التواصل معنا على هاتف 40212121 او عبر البريد الإلكتروني : customercare@ezdanholding.qa

آخر الأخبار

المزيد من الأخبار
16 07 2019

إزدان تطلق حملة ترويجية غير مسبوقة 15 شهراً مجانياً على وحدات "واحة إزدان" التجارية حتى 30 سبتمبر                                        ...

14 01 2019

أعلنت مجموعة إزدان القابضة عن تدشين أحدث مشروعاتها العقارية المميزة في منطقة الوكير، حيث افتتحت مجمع "إزدان 25" في الوجهة المقابلة لإستاد الوكرة على طريق الوكير الرئيسي وعلى مقربة من إزدان مول الوكرة....