الخدمات

قسم العناية بالعملاء

يحرص قسم العناية بالعملاء على تقديم الرعاية والاستجابة الفورية لأي استفسارات أو شكاوي ويعمل على تحويلها للقسم المختص لمتابعتها والتأكد من الاستجابة لجميع الطلبات. ويقوم مركز "ساكن" بشكل متواصل بتطوير أفضل الممارسات وتطبيقها بهدف إرضاء العملاء وذلك من خلال إجراء استبيانات دورية من وقت لآخر.

يمكن التواصل معنا على هاتف 40212121 او عبر البريد الإلكتروني : customercare@ezdanholding.qa

آخر الأخبار

المزيد من الأخبار
14 01 2019

أعلنت مجموعة إزدان القابضة عن تدشين أحدث مشروعاتها العقارية المميزة في منطقة الوكير، حيث افتتحت مجمع "إزدان 25" في الوجهة المقابلة لإستاد الوكرة على طريق الوكير الرئيسي وعلى مقربة من إزدان مول الوكرة....

27 12 2018

ديسمبر 2018، الدوحة في إطار برنامج "تطوير وتجديد مجمعات إزدان العقارية" الذي أطلقته مجموعة إزدان القابضة منذ عامين، انتهت شركة إزدان العقارية التي تتولى إدارة الأصول العقارية للمجموعة من التطوير ال...