الأخبار والفعاليات

مجموعة إزدان القابضة تحصد جائزة التميّز في القطاع العقاري

مجموعة إزدان القابضة تحصد جائزة التميّز في القطاع العقاري

15 09 2014
3.jpg

 حصدت مجموعة إزدان القابضة جائزة التميّز في القطاع العقاري في نسختها الأولى في دولة قطر تتويجاً لنجاحاتها العديدة وخبرتها الطويلة في هذا القطاع الرئيسي، والتي تنظمها مجلة "Entrepreneur" بالتعاون مع مجموعة باركليز  . 

وتسلم الجائزة السيد/ علي محمد العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول الاثنين في فندق جراند حياة بالدوحة، وقام بتسليم الجائزة السيد/ محمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر، بمشاركة عدد من قيادات مجموعة إزدان القابضة، ولفيف من الشخصيات العامة ورجال المال والأعمال ورؤساء الشركات والمؤسسات الكبرى في قطر.

وذكر القائمون على الجائزة أن مجموعة إزدان القابضة نالت هذه الجائزة نظراً لتميزها وتفردها في صناعة العقار في دول قطر وتنوع المنتج العقاري الذي تقدمه في مختلف القطاعات الأمر الذي جعلها تتبوأ موقع الصدارة بين الشركات العقارية في قطر والمنطقة.

وتعليقاً على التتويج بالجائزة، قال السيد/ علي محمد العبيدلي: "نحن في غاية الفخر بهذه الجائزة التي تأتي تتويجاً لجهود مجموعة إزدان في الارتقاء بصناعة العقار في قطر، وتقديم منتج عقاري متميز يتواكب مع النهضة التي تشهدها دولة قطر في مختلف المجالات لاسيما في القطاع العقاري".

وأضاف: " تسعى مجموعة إزدان القابضة لدعم الاقتصاد الوطني من خلال حزمة من الخدمات والمنتجات التي تقدم قيمة مضافة ونوعية للاقتصاد القطري، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف تعمل إزدان في أنشطة متعددة تصب في صالح سكان دولة قطر وتحقيق الرفاهية التي يستحقونها".

وأكد العبيدلي أن مجموعة إزدان القابضة تعمل برؤية واضحة ومحددة نحو تحقيق إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز حضورها كواحدة من أبرز المجموعات الاستثمارية في المنطقة،مستعينة بملاءتها المالية المتينة، ورؤيتها الثاقبة نحو الدفع باتجاه تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 والإستراتيجية التنموية للدولة.

وتمتلك مجموعة إزدان القابضة ما يزيد عن 18300 وحدة عقارية متنوعة، من بينها ما هو داخل نطاق مدينة الدوحة في مناطق حيوية ومنها ما هو خارجها في منطقة الوكرة ، وتدير هذه المشروعات كافة شركة إزدان العقارية ، وتوفر إزدان العقارية العديد من الخدمات لساكني عقاراتها.

وفي مطلع عام 2014، افتتحت مجموعة إزدان القابضة مجمع الشمال مقابل إزدان مول على طريق الشمال ، وتصل مساحته إلى 115 ألف متر مربع ، ويضم 129 فيلا فاخرة، 256 شقة متميزة ، كما يتربع على واجهته فندق فئة أربع نجوم تزيد طاقته على 220غرفة كما يتمتع بمستوى عال من الوحدات السكنية المتطورة سوف تساهم في إحداث نقلة نوعية في مستوى الوحدات السكنية المتوفرة في السوق العقاري القطري ، فضلاً عن أنه يضم مسابح - محلات تجارية - حضانات - مطاعم - خدمات متنوعة لرفاهية السكان .