الأخبار والفعاليات

شركة إزدان العقارية تجري تجديدات شاملة لقرية إزدان 28 بالوكير

شركة إزدان العقارية تجري تجديدات شاملة لقرية إزدان 28 بالوكير

27 12 2018
Pic23f.jpg

ديسمبر 2018، الدوحة

في إطار برنامج "تطوير وتجديد مجمعات إزدان العقارية" الذي أطلقته مجموعة إزدان القابضة منذ عامين، انتهت شركة إزدان العقارية التي تتولى إدارة الأصول العقارية للمجموعة من التطوير الشامل لقرية إزدان 28 بمنطقة الوكير والتي يبلغ عدد وحداتها 606 وحدة سكنية، وتتميز القرية بأنها مجمع يلاءم العائلات والأفراد من حيث الخدمات والمرافق ومساحات الوحدات المتنوعة.

وقد نفذت الشركة حزمة من التجديدات شملت بنايات القرية 28 خارجيًا وداخليًا حيث تم طلاء البنايات والأسوار والبوابات المختلفة إضافة إلى تزويد الوحدات السكنية بأثاث وفرش ومعدات كهربائية جديدة وعصرية وشملت أعمال التطوير تجديد الأرضيات وتركيب مطابخ جديدة. كما شملت أعمال التطوير إصلاح المظلات الخارجية لمواقف السيارات وتغيير أرضيات الأرصفة للموقع العام وتم صبغ المدخل الرئيسي للمجمع وتركيب أعمدة إنارة خارجية.

أما على صعيد المرافق فقد تم تجديد منطقة الألعاب وتزويدها بألعاب جديدة للأطفال وتغيير المسبح الخاص بالمجمع الذي تبلغ مساحته الخارجية 350 متر مربع. والملعب الرئيسي وصالة الجيم فقد تم تزويدها بمعدات رياضية حديثة أما مبنى السوبر ماركت والمسجد والنادي والحضانة فقد تم طلاء مبانيها الخارجية.

وحول خطة تطوير مجمعات إزدان العقارية، يُشار إلى أن الشركة تجري التجديدات للقرى والمجمعات المملوكة للمجموعة في الدوحة والوكرة والوكير وفق جدول زمني لتعزيز الخدمة التي تقدمها للعملاء لضمان تميز إزدان في السوق العقاري حيث إنها تعمل وفق استراتيجية واضحة تهدف إلى توفير سكن عصري متكامل بأسعار تنافسية في السوق للشرائح المختلفة من سكان قطر، وتجري في الوقت الحالي تجديدات لقرى أخرى في الوكير سيتم الإعلان عن الانتهاء من تطويرها في الفترة المقبلة. وقد انتهت العام الماضي من تجديد ثلاث عمارات سكنية في رأس أبو عبود بالدوحة. وتتميز أسعار الوحدات السكنية في قرية إزدان 28 بأنها مميزة تلاءم جميع الفئات حيث تبدأ أسعار الشقة بـ3300 ريال قطري.

يُشار إلى أن مجموعة إزدان القابضة تمتلك نحو 34 ألف وحدة عقارية متنوعة الأغراض في الدوحة والوكرة والوكير، وتستعد المجموعة في الوقت الحالي لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع "واحة إزدان" العقاري الكبير في الوكير أو ما يُعرف بأرض المليون. وهو يتكون من أكثر من 9500 وحدة سكنية وإدارية وتجارية ويُعد مدينة متكاملة بذاتها في منطقة الوكير.