الأخبار والفعاليات

شركة إزدان العقارية تختتم مهرجان المسابقة الثقافية الأول

شركة إزدان العقارية تختتم مهرجان المسابقة الثقافية الأول

07 09 2017
43.jpg

انطلاقًا من التزاماتها تجاه المسؤولية المجتمعية، أقامت شركة إزدان العقارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة الحفل الختامي لمهرجان المسابقة الثقافية الأول الذي نظمته لجنة إزدان للخدمة المجتمعية لسكان قرى إزدان وأبنائهم وذلك من خلال إعداد برنامج ثقافي وتربوي وتوعوي للمشاركين شمل فئات الكبار والصغار .

 

ويأتي هذا المهرجان في إطار الجهود المتواصلة لشركة إزدان العقارية لدعم مجالات المسؤولية المجتمعية والتي تهدف إلى بث الرسائل الإيجابية المختلفة في المجتمع وفي أوساط سكان قراها وبين جمهورها. وقد شهد الحفل الختامي لمهرجان المسابقة الثقافية فقرات متنوعة بدأت بتلاوة آيات الذكر الحكيم وفقرات إنشاد وتمثيل مسرحي للأطفال وعرض لأعمال لجنة إزدان للخدمة المجتمعية إضافة على إجراء السحب على الجوائز وتوزيع الجوائز على دوري "كلنا أبطال"، وقد شهد الحفل إقبالًا كبيرًا من سكان القرى وأطفالهم كما تفاعل معه الرجال والنساء على حد سواء.

 

وحول المهرجان، قال السيد عمر اليافعي المدير العام لشركة إزدان العقارية بالإنابة، "إن شركة إزدان العقارية تعمل بجهد دؤوب من أجل توثيق علاقتها بالمجتمع وجمهورها وتقديم كل ما هو نافع لهم ولأبنائهم، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة تنظيمنا لمهرجان يعتني بالبعد الثقافي والتربوي للأطفال والناشئة من سكان المجمعات وتنظيمه في أجواء تفاعلية مع تولية عناية خاصة بعنصر الحافز المتمثل في الجوائز والتكريم من أجل ضمان استمرارية تفاعل الجمهور مع أنشطتنا الثقافية، ونعتزم خلال المراحل المقبلة تنظيم المزيد من تلك الأنشطة والتجمعات".

 

يشُار إلى أن شركة إزدان العقارية قد استعدت للمهرجان من خلال الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي لشركة إزدان العقارية عن الفعالية وإرسال الرسائل النصية للسكان والإعلانات الداخلية في جميع المرافق في قرى ومجمعات إزدان السكنية.

وتنظم شركة إزدان العقارية من خلال لجنتها المعنية بملف المسؤولية المجتمعية بين الحين والآخر أنشطة ومبادرات للسكان كما تعمل أثناء المناسبات الرسمية والدينية والبيئية من خلال إطلاق باقات منوعة من البرامج بهدف تعزيز تواصلها مع الجمهور وترسيخ مبادراتها التوعوية والثقافية ضمن الخدمات الشاملة التي تقدمها للجمهور كما تخصص أنشطة أخرى للجاليات غير الناطقة باللغة العربية.