الأخبار والفعاليات

مئات البصمات الوطنية تزين جداريات"تميم المجد" بقرى إزدان العقارية

مئات البصمات الوطنية تزين جداريات"تميم المجد" بقرى إزدان العقارية

08 08 2017
39.jpg

 دشنت شركة إزدان العقارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة مؤخراً جداريات "تميم المجد" في قرية إزدان (2) بمنطقة الغرافة وقرية إزدان (11)، حيث شهدت الفعاليات إقبالاً جماهيرياً كبيراً من السكان والزوار والموظفين مواطنين ومقيمين للتعبيرعن حبهم فخرهم واعتزازهم بالوطن قيادة وشعباً. 

وجاء تدشين إزدان العقارية لتلك الفعاليات الوطنية انطلاقاً من التفاعل الشعبي المعبر عن الولاء والانتماء للوطن الغالي ولقيادته الرشيدة، علاوة على حرصها على إتاحة الفرصة للسكان للتعبير عن مشاعرهم الوطنية تجاه الاحداث الأخيرة.

 

ومن جهته قال السيد عمر اليافعي المدير العام لشركة إزدان العقارية بالإنابة:" إن تدشيننا لجداريات "تميم المجد" يُعدُ تفاعلاً وتجاوباً مع التلاحم الشعبي بين القيادة والشعب ، بحيث يشارك فيه كل من يعيش على أرض بلادنا الحبيبة لترك بصماتهم في حب الوطن الذي ننعم فيه بالأمن والأمان، وإننا إذ نشارك في مثل هذه المبادرات الوطنية التي تُقام في كل أنحاء دولتنا الحبيبة فإننا نبعث رسالة تحمل في طياتها اعتزازنا وفخرنا بوطننا وقائدنا صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وهي فرصة لتجديد العهد والولاء والانتماء".

وأشار اليافعي أن الفعاليات اجتذبت مئات المشاركين والمشاركات من مواطنين ومقيمين من جنسيات متنوعة ومن فئات عمرية مختلفة اجتمعوا على حب الوطن وتأكيداً على الولاء والانتماء لأرضه الغالية.

 

وأضاف اليافعي أن مشاركة الجاليات المختلفة جنباً إلى جنب مع المواطنين يعبر عن مدى التكاتف والتضامن والتعاضد بين كل من يعيش على أرض دولتنا الحبية واجتماعهم على الوفاء للوطن وهي من أهم مكتسبات الحصار المفروض على وطنا، حيث أن تلك الظروف ساهمت في تقوية أواصر الترابط بين كل الفئات وتدعيم اللحمة الوطنية أكثر من أي وقت مضى.