الأخبار والفعاليات

مجموعة إزدان القابضة راع ماسي لمجلة الدانة القطرية

مجموعة إزدان القابضة راع ماسي لمجلة الدانة القطرية

16 03 2017
29.jpg

أعلنت مجموعة إزدان القابضة عن توقيع عقد الرعاية الماسية لمجلة الدانة التي تصدر في قطر باللغتين العربية والإنجليزية وذلك في مقر المجموعة بحضور السيد عمر اليافعي المدير العام بالإنابة لشركة إزدان العقارية وعدد من مديري ومسؤولي الشركة ومسؤولي مجلة الدانة.

وعقب مراسم التوقيع توجه السيد محمد بن عبد الله العطية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدانة القطرية للطباعة والنشر والتوزيع بالشكر والتقدير للسيد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة على توقيع الرعاية وأكد أن مجلة الدانة بمقتضي هذا العقد ستدخل مرحلة جديدة مع شريك استراتيجي وصرح كبير في النهضة العمرانية التي تشهدها البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

 

وأعرب العطية، عن أمله أن تكون مجلة الدانة على قدر هذه الثقة وأن تكون ناقلًا أمينًا لمنجزات مجموعة إزدان القابضة والشركات التابعة التي يراها القاصي والداني كدليل على نجاح وتكامل القطاع الخاص في تحقيق رؤية قطر2030. 

من ناحيته توجه السيد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة بخالص التقدير للسيد محمد بن عبد الله العطية وفريق عمل مجلة الدانة على جهودهم المميزة في إعلاء شأن قطر في الخارج بتلك المطبوعة الدولية المميزة كما عبر العبيدلي عن تفاؤله الكبير بهذه الشراكة الاستراتيجية.

 

وتمنى الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة أن تثمر تلك الرعاية في المساهمة بنقلة نوعية للمجلة آملًا أن تكون مجلة الدانة نموذج للإعلام الهادف في كافة المجالات والتخصصات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية، مؤكداً أن مجموعة إزدان القابضة شريك أساسي في كل ما يدعم سمعة قطر ويعلي من شأنها في كافة المجالات.

 

وأضاف أن مجلة الدانة بموجب هذه الاتفاقية ستكون متوفرة في كافة الفنادق والمولات التابعة لمجموعة إزدان القابضة مشيراً إلى أن رسالة المجموعة هي اقتناص الفرص الاستثمارية لتحقيق العوائد المجزية للمساهمين بأقل المخاطر الممكنة، وتوفير مناخ عمل تحفيزي للموظفين، والاسترشاد بخطط التنمية في دولة قطر، والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والقوانين المنظمة.