الأخبار والفعاليات

إزدان العقارية تُقيم فعاليات مختلفة احتفاءً باليوم الرياضي للدولة

إزدان العقارية تُقيم فعاليات مختلفة احتفاءً باليوم الرياضي للدولة

11 02 2016
14.jpg

 نظمت شركة إزدان العقارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة سلسلة من الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة احتفالاً باليوم الرياضي للدولة وذلك في قرية إزدان (11) حيث شهدت مشاركة أعدادٍ كبيرة من العائلات والأطفال.

وجمعت الفعاليات بين أجواء النشاط والمرح والتثقيف والتوعية للزائرين والزائرات من جميع الأعمار والجنسيات، حيث تنوعت الأنشطة الرياضية ما بين كرة القدم والسلة وتنس الطاولة والتايكوندو والرماية وألعاب الطاولة والألعاب الذهنية، بالإضافة إلى ركن الرسم على الوجه للأطفال.

 

وتخللت المناسبة توزيع المأكولات والمشروبات الصحية على الحضور كالفواكه والعصائر الطبيعية، كما اشتملت الفعاليات على ركن للتوعية والتثقيف الصحي وعمل التحاليل والفحوصات الطبية للمشاركين كقياس ضغط الدم ونسبة السكر في الدم ووزن الجسم، فضلاً عن توفير المختصين وخبراء التغذية لتزويد الفئات المشاركة بالإرشادات الصحية والنصائح الطبية.

 

وشاركت في الفعالية أعدادٌ كبيرة من الزوار من موظفي مجموعة إزدان وشركاتها التابعة وساكني قراها، إضافة للمشاركين من الخارج ممن أتوا للاستمتاع بالفعاليات المختلفة التي تضمنت ألعاباً جماعية مختلفة وشهدت إقبالاً كبيراً من الأطفال والعائلات.

 

وبمناسبة اليوم الرياضي، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة قائلاً إن إزدان القابضة ترمي من خلال إحياء اليوم الرياضي بالدولة إلى إرساء مجتمع يقوم على اتباع نمط حياة صحي، لا سيما وأن الرياضة تُعد أحد العوامل الرئيسة التي تساعد على تحقيق هذا الهدف، مُشيراً إلى أهمية تشجيع الكبار والصغار على تبني حمية غذائية سليمة لما لتلك العادات الصحية من قدرة على خلق مجتمع صحي يضطلع بأهداف الرؤية الوطنية للدولة.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة أن إزدان القابضة تحث موظفيها على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي إنما يهدف بالدرجة الأولى إلى زيادة قدراتهم الإنتاجية وتحسين كفاءتهم المهنية، مُضيفاً أن تلك المشاركة تصب في مجموع جهود المجموعة التي تساهم في الترجمة الواقعية لأهداف مسؤوليتها المجتمعية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن إزدان العقارية تحرص على إحياء المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية المتنوعة بفعاليات ترفيهية بهدف خلق أجواء تفاعلية من المرح والترفيه لساكني قراها، حيث أقامت مؤخراً في عيد الأضحى سلسلة من الفعاليات الترفيهية في قرية إزدان 10بالوكرة، وحققت نجاحاً كبيراً في اجتذاب أعدادٍ كبيرة من الزائرين من قرى إزدان وخارجها.