الأخبار والفعاليات

إزدان العقارية تطبق خطة تطوير للأثاث على 7200 وحدة سكنية في 12 قرية

إزدان العقارية تطبق خطة تطوير للأثاث على 7200 وحدة سكنية في 12 قرية

29 11 2015
12.jpg

أعلنت شركة إزدان العقارية – إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة- عن عملية تطوير للأثاث تشمل 7200 وحدة سكنية في اثنتي عشرة قرية سكنية، في منطقة الوكرة والوكير. وتأتي عملية تطوير الأثاث الجارية على مختلف مجمعات إزدان وقراها ووحداتها في إطار خطة أعلنت عنها الشركة هذا العام من أجل الارتقاء بخدماتها وتلبية احتياجات السكان من الرفاهية والراحة، في ظل ارتفاع نسب الإشغال لوحدات إزدان السكنية.

 

ويعمل فريق الصيانة وفريق العناية بالعملاء لدى شركة إزدان العقارية على الإشراف والتنفيذ لعملية الأثاث التي تتضمن في المرحلة الحالية تغيير أثاث غرف المعيشة، وتعتزم الشركة استكمال مرحلة تغيير باقي قطع الأثاث الممثلة في غرف المعيشة والنوم والطعام في الوحدات السكنية المختلفة التي تتنوع بين شقق بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث إضافة إلى الفيلات، وهذا على مختلف المجمعات والقرى السكنية التي تمتلكها المجموعة في الدوحة وخارجها.

 

ومن جانبه، قال السيد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لإزدان القابضة إن المجموعة أطلقت خطة تطوير لأصولها العقارية ومنشآتها الأخرى، تنطوي على تغيير للأثاث والأجهزة، مواكبة منا لمتطلبات التغيير العصري في المساكن ومن أجل توفير وحدات متميزة ترقى لثقة عملائنا في مجموعة إزدان وعلامتها التجارية وبصمتها في القطاع العقاري ومجال الإسكان.

وأضاف أيضًا أن المجموعة ضمن جهودها لرفع درجة التميز في منتجاتها العقارية، تسعى إلى الانتقال إلى مراحل جديدة من التطوير تتمثل في تحسين خدمة الإسكان والصيانة، في ظل وصول معدلات الإشغال في مساكن إزدان إلى حد الاكتمال ويتزامن هذا أيضًا مع الزيادة السكانية في مناطق حيوية مثل الوكرة والوكير حيث وصل عدد سكان مجمعات إزدان وقراها في هذه المنطقة إلى أكثر من سبعين ألف نسمة. الأمر الذي يحفز المجموعة على دراسة كل مبادرات التطوير والبحث عن المزيد منها بهدف تعزيز الخدمات في قراها السكنية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن إزدان العقارية تستكمل عمليات التطوير لعدد كبير من الوحدات واستبدال أثاث غرف المعيشة بأثاث أكثر تطورًا وعصرية حيث تتميز القطع الجديدة بأنها توفر حيز المساحة إضافة إلى مزايا أخرى تناسب الأسر الكبيرة عددًا. وتستهدف الشركة في المرحلة التالية بعد الانتهاء من تغيير غرف المعيشة إلى تغيير طاولات الطعام والمقاعد.

 

وكانت مجموعة إزدان القابضة أفصحت مطلع هذا العام عن استراتيجية جديدة في التطوير تشمل جميع إنشاءاتها ومرافقها ويدخل في نطاقها الفنادق وملحقاتها والمجمعات السكنية، بحيث تسعى المجموعة إلى تحويل تلك الإنشاءات إلى وحدات متطورة تلبي حاجيات السكان من المواطنين والمقيمين مع التركيز على مبادئ الحفاظ على البيئة والحفاظ على الموارد؛ فقد أعلنت مؤخرًا عن تحويل 20 ألف وحدة سكنية في مجمعاتها إلى وحدات موفرة للمياه بنسبة تصل إلى 40%، امتثالًا للخطة العامة في الدولة الساعية إلى ترشيد استهلاك المياه والطاقة والحفاظ على الموارد الطبيعية من أجل الأجيال القادمة.

وتتولى شركة إزدان العقارية إدارة الاستثمارات العقارية لمجموعة إزدان القابضة، وهي صاحبة أكبر محفظة استثمار عقاري في قطر. وتمتلك المجموعة حوالي 20 ألف وحدة سكنية موزعة في مناطق مختلفة في أرجاء قطر. حيث نالت مجموعة ألقابًا وجوائز بفضل حجم استثمارها في النشاط العقاري، وآخرها لقب أفضل شركة تستثمر في القطاع العقاري في قطر من مجلة آرابيان بيزنس.