الأخبار والفعاليات

إزدان العقارية تُدشن بطاقة توفر خصومات لحاملها لدى 60 جهة متنوعة

إزدان العقارية تُدشن بطاقة توفر خصومات لحاملها لدى 60 جهة متنوعة

12 05 2015
8.JPG

 أعلنت شركة إزدان العقارية إحدى شركات مجموعة إزدان القابضة عن تدشينها لبرنامج بطاقة خصومات إزدان لعام 2015 وهو البرنامج الذي نفذته الشركة بالتعاون مع 60 جهة من بينها مطاعم وفنادق ومتاجر وخدمات للتدريب والحج والعمرة والرعاية الصحية ومراكز تجميل وشركات تأمين وغيرها.

واستطاع قسم العناية بالعملاء التابع لشركة إزدان العقارية أن يعقد اتفاقات تعاون أبرزها مع شركة فودافون، و23 مطعمًا تقدم أطباقا شرقية وغربية وآسيوية، فضلا عن ثلاث فنادق كبري، و10 متاجر ضخمة أبرزها مركز اللولو هايبر ماركت، ومجموعة صديقي وشركات إلكترونيات أهمها شرف دي جي وأربعة مراكز للتطوير والتدريب من بينها مركز الجزيرة للتدريب والتطوير، إلى جانب 4 مراكز تجميل، ومركزين للترفيه والتسلية وهي مدينة أكوا بارك الترفيهية وجنغل زون.

 

ويتضمن البرنامج كذلك الشركة الإسلامية للتأمين وحملة لبيك للحج والعمرة وريجنسي للسياحة، فضلا عن ثلاث من كبرى الشركات العاملة في مجال اكسسوارات السيارات وخدماتها وعدد من متاجر المجوهرات والساعات والعطور.

 

ويحمل البرنامج شعار "فكِّر بالتوفير، فكِّر بالحياة مع بطاقة خصومات إزدان" حيث يوفر نسب خصم تتراوح ما بين 10 % إلى 50 %، وتهدف الشركة من خلاله إلى توسيع نطاق خدمة العملاء وتحقيق أكبر قدر ممكن من الرفاهية والراحة لشركائها ولسكان وحداتها حيث تتيح البطاقة الجديدة لمستخدميها التعرف على المزايا والخصومات التي تقدمها الشركة وتيسير عملية الاشتراك فيها والتعاقد عليها.

 

ومن جهة فقد علَّق السيد ناصر العبد الله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة بأن هذه الباقة الجديدة من المميزات التي تقدمها إزدان العقارية تأتي تماشيًا مع الخطة التي وضعتها المجموعة وتهدف إلى تحقيق ارتفاع في الكفاءة التشغيلية والتطوير والرفاهية، ومن هذا الباب تسعى إزدان العقارية للارتقاء بالخدمات المقدمة للساكنين والمستأجرين والشركاء لديها من خلال توفير المكافآت والمزايا لهم تتعلق بالسكن وبالخدمات إلى جانب تفعيل معايير مهمة ترسي بنية فعَّالة وملائمة للعمل المتبادل بين الشركاء وأعضاء إزدان عن طريق الاستفادة من بطاقة الخصومات ودفع حركة الشراء والاشتراك والنشاط الإيجاري والخدمي.

 

وأشار العبد الله إلى خطة التطوير الهائلة التي تقودها مجموعة إزدان القابضة في قراها ومجمعاتها السكنية التي  تجري على نطاقين أساسيين الأول منها يهدف إلى إعادة تطوير الوحدات السكنية من خلال تبديل الأثاث في عدد كبير من الوحدات السكنية من خلال خطة وضعتها شركة إزدان العقارية وتسير في تنفيذها بشكل تدريجي ومتوازن، فضلا عن تحديث الأجهزة الكهربائية التي تحتوي عليها الوحدات السكنية. 

 

وأضاف أن المحور الثاني لعملية التطوير يمتد إلى نطاق الخدمات المساندة التي تحقق الرفاهية لمستأجري الوحدات السكنية ومنها تطوير فريق الصيانة في إزدان العقارية بحيث تزداد وتيرة فعاليتها في تلبية الاحتياجات المتزايدة للسكان، تعمل الشركة على توفير خدمات إضافية داخل المجمعات والقرى السكنية التي تخلق بيئة عيش تتمتع بالرفاهية المتكاملة والتي يأتي هذا البرنامج ضمن أهدافها.

 

يُشار إلى أن شركة إزدان العقارية قد أفصحت عن هدفين أساسين للبرنامج يتمثلان في رصد نجاح بطاقة الخصومات الجديدة والعمل على برنامج تقييمي من أجل الاستفادة من تعليقات العملاء وقياس مدى إقبالهم عليها، إضافة إلى إجراء دراسات عامة على المستهلكين والمستأجرين ثم موافاة شركاء إزدان بانطباعات العملاء والمستأجرين للارتقاء بمستوى الخدمات إلى جانب منح الشركاء مميزات سكنية خاصة، مما يمنح شركاءنا الأمان والارتياح في الدخول في العلاقات التجارية مع الشركة.

 

ويُشار إلى أن كافة الخطط والأهداف تعمل على إرساء قاعدة للتواصل مع العملاء حول انطباعاتهم من خلال إطلاق الاستبيانات عبر الهواتف الذكية وإجراء الدراسات حول رضا العملاء عن مستويات الخدمة وقياس حجم الإقبال؛ ثم تليها الخطة المستقبلية التالية التي تركز على الشركاء من خلال إفادتهم بجميع البيانات الخاصة برضا العملاء واقتراحاتهم في سبيل تقديم أفضل الخدمات من جانب الشركاء مع الاستفادة من المميزات التي سوف تخصصها إزدان لشركائها فيما يتعلق بإبرام التعاقدات والشراكات.

 

وكانت شركة إزدان العقارية قد أعلنت عن تدشين باقة إزدان بلس (Ezdan Plus) في أبريل 2013 في إطار خدمات الرفاهية المتكاملة التي توفرها لساكنيها، حيث يقدم باقة متنوعة من الخدمات من بينها خدمات التسوق، تنظيف المنازل، تنظيف السيارات، التدريب والتطوير، التأمين، تجهيز الحفلات والمناسبات، السياحة والسفر، خدمة وصيانة المركبات، الليموزين وإيجار السيارات، الرعاية الصحية، الشحن والنقل السريع. وغيرها من الخدمات.

 

يذكر أن شركة إزدان العقارية تعمل تحت مظلة مجموعة إزدان القابضة وتدير مشروعات عقارية ضخمة في مناطق متفرقة من الدولة وذات أغراض متنوعة، حيث وصل عدد الوحدات السكنية التي تديرها إلى 20 ألف وحدة عقارية متنوعة، من بينها ما هو داخل نطاق مدينة الدوحة التي تدير فيها أكثر من 4300 وحدة سكنية موزعة على 17 مجمعًا سكنيًا وبناية فيما يبلغ عدد الوحدات التجارية 211 وحدة في مناطق حيوية إلى جانب ما يزيد عن 15 ألف وحدة سكنية تديرها الشركة خارج الدوحة كما في منطقة الوكرة والوكير موزعة على نحو 25 قرية سكنية.