آخر المستجدات

فيديو

إزدان العقارية تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان

الدوحة - ١ أكتوبر , ٢.١٤
 كشفت شركة إزدان العقارية – إحدى شركات مجموعة إزدان القابضة - النقاب عن بدء إجراءات التعاقد محال تجارية من أسواق الفرجان التي تديرها الشركة، حيث بدأت عمليات التواصل مع الفائزين في القرعة عبر الاتصال مباشرة لتوضيح متطلبات العقد لإتمام أعمال التسليم وتحرير العقود لعدد من المحلات التجارية ، كما تستكمل الشركة عمليات التأجير بعد عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرة في عدة مناطق وأسواق مختلفة.
 
وقال السيد ناصر محمد العبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة إن المجموعة حريصة على الوفاء بكافة تعهداتها وتحقيق أقصى درجات الراحة والشفافية لكافة الفائزين بالعقود تحقيقاً لرؤية الدولة التنموية الرامية إلى تعزيز السوق المحلية، وتوفيرا للوقت والجهد على كافة المواطنين والمقيمين بالدولة، موضحاً أن إزدان القابضة تدعم شركة إزدان العقارية في كافة خططها الهادفة إلى استثمار كافة خبراتها في خدمة القطاع العقاري .
 
وقد تم تخصيص خط ساخن للتواصل مع المستأجرين، حيث سيتم تسليم المحال التجارية مرحلياً من خلال قسم إدارة الأملاك العقارية، لافتاً إلى تيسير إجراءات التعاقد وتذليل كافة الصعوبات الطارئة. 
 
ويعكس اختيار إزدان العقارية لإدارة بعض مناطق أسواق الفرجان ثقة الدولة في القطاع الخاص بشكل عام ومجموعة إزدان القابضة بشكل خاص، في إدارة وتشغيل المشاريع الوطنية في قطر، كما يعزز ذلك من سمعة المجموعة محلياً واقليمياً في قدرتها على إدارة المشاريع الضخمة. 
 
وتدير شركة إزدان العقارية 308 محل تجاري في 21 سوق من أسواق الفرجان، موزعة على مناطق جريان نجيمة (16 محل ) ، أم السنيم ( 88 محل ) ، روضة الحمامة ( 120 محل ) ، والمعراض ( 84 محل ).
 
وقد خصصت شركة إزدان العقارية الخط الساخن رقم(40212121) ليتمكن المستأجرين بمشروع أسواق الفرجان التواصل مع قسم ادارة الاملاك العقارية بالشركة.
 
وكانت اللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية بوزارة الاقتصاد والتجارة قد وقعت اتفاقية تعاون لإدارة المرافق بأسواق الفرجان مع شركة إزدان العقارية، حيث تمثل شركة إزدان العقارية المالك في توقيع العقود مع المستأجرين، وتجديدها، وتأمين الأمن بالأسواق بالإضافة إلى تحصيل الإيجارات وأعمال الصيانة، وكافة أعمال إدارة المرافق بأسواق الفرجان، كما توفر  طريقة الاتصال مع أصحاب المحلات بالأسواق.
 
وتشارك في مشروع أسواق الفرجان كل من وزارة الاقتصاد والتجارة، ووزارة المالية، ووزارة البلدية والتخطيط العمراني، وغرفة قطر وبنك قطر للتنمية. وتهدف أسواق الفرجان إلى توفير الجانب الخدمي أكثر من الربحي كما أنها ستؤدي إلى تخفيف عبء التنقل على قاطني المناطق المفتقرة للخدمات التجارية، لشراء المستلزمات والبضائع الأساسية ذات الاستخدام اليومي أو الأسبوعي، وسيؤدي مشروع أسواق الفرجان إلى تقليص زحمة السير على مداخل ومخارج وسط العاصمة. وينفذ المشروع في الوقت الحالي في كل من بلدية الدوحة، وبلدية الريان، وبلدية الظعاين، وتنتشر أسواق الفرجان في كل من القطيفية، حزم المرخية، العب، جريان نجيمة، روضة الحمامة، روضة القديم، الثميد، الثمامة، المعراض، أم السنيم، ويبلغ عدد الأسواق 44 سوقاً تضم 645 محلاً.
مشاركة :

المزيد