حول إزدان العقارية

تعمل شركة إزدان العقارية تحت مظلة مجموعة إزدان القابضة وتمتلك مشروعات عقارية ضخمة في مناطق متفرقة من الدولة وذات أغراض متنوعة، وقد تبوأت الشركة مكانةً رفيعة تبعًا لخبراتها الطويلة التي استلهمتها من المجموعة الأم التي تعتبر من أقدم الشركات الناجحة في مجال التطوير العقاري. وتعكف الشركة على إنجاز مشروعات عقارية عدَّة من شأنها أن تساهم في رسم مستقبل دولة قطر.

 استطاعت شركة إزدان العقارية تحقيق نجاحات ملموسة على الصعيد المحلي وأصبحت علامة فارقة في تاريخ السوق العقارية في قطر من خلال مشروعاتها العملاقة التي قامت الشركة بتنفيذها وإدارتها حتى أصبحت تتمتع بخبرة طويلة وتاريخ رائد في مجال التطوير والاستثمار العقاري وعلى وجه الخصوص التأجير وإدارة أملاك الغير بحيث تحولت الشركة إلى كبرى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط.

وتملك المجموعة ما يقارب من 20000 وحدة عقارية متنوعة، من بينها ما هو داخل نطاق مدينة الدوحة في مناطق حيوية ومنها ما هو خارجها كما في منطقة الوكرة.

الرؤية والرسالة

الرؤية:
تحقيق الريادة والتميز ومواكبة التطوير المستمر في الاستثمار في القطاع العقاري وتسجيل أعلى معدلات النمو والتجاوب مع متطلبات واحتياجات المجتمع.

الرسالة:
طرح أفضل الخدمات العقارية المتخصصة بما يتواكب مع أحدث المعايير الدولية بأسعار تنافسية، والمساهمة في نهضة دولة قطر ودعم الاقتصاد المحلي.

الأهداف

  • ابتكار خدمات عقارية متنوعة وحديثة تُدشن للمرة الأولى في السوق القطرية.
  • المساهمة في تطوير السوق العقارية المحلية ونموها.
  • المشاركة في تلبية متطلبات النهضة الحديثة وفقاً لرؤية قطر 2030.
  • بناء علاقة وطيدة تقوم على الثقة المتبادلة مع عملاء الشركة.
  • توسيع استثمارات الشركة في مجالات القطاع العقاري كافة، من بينها إدارة عقارات الغير وأملاكهم.

فعاليات مجتمعية

إزدان" تنظم مهرجان الربيع لقاطني وحداتها السكنية

نظمت شركة إزدان العقارية مؤخراً مهرجان الربيع الترفيهي تحت شعار "التثقيف والترفيه معاً" بمشاركة مئات العائلات والأسر القاطنة في وحدات إزدان السكنية بمنطقة الوكرة، حيث اشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية للأطفال من بينها مسرحيات حول كيفية العناية بالبيئة وفعاليات تعليمية أخرى.
كما شهد المهرجان الذي استضافته قرية إزدان تعاونًا وثيقًا بين شركة إزدان العقارية ودار الإنماء الاجتماعي من خلال تخصيص ركن متميز لعرض المنتجات القطرية والتراثية التي لاقت استحسان زوار المهرجان، فضلا عن مشاركة عدد من المطاعم التي قدمت وجبات متنوعة، إلى جانب مشاركة معرض "شرف دي جيه" للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية وأكاديمية الخبرة لقيادة السيارات -المركز العالمي للتايكوندو والدفاع عن النفس، وآخرين.

واشتمل المهرجان على عدد من المسابقات والجوائز التي تم تقديمها للأطفال المشاركين في الألعاب والمسابقات، فضلاً عن برنامج المسابقات الحركية، مسرحية ميكي وميني، كرنفال العمالقة والأقزام، عرض ربيع إزدان مع الطبيعة والإنسان، عروض استعراضية ومسابقات لاكتشاف المواهب.
وعلق السيد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة على مهرجان الربيع قائلاً: "نحن نرفع شعار "إزدان جزء من المجتمع" ونعمل دائما على ترسيخ هذا المفهوم من خلال المبادرة بجميع الفعاليات التي من شأنها أن توثق علاقاتنا بالمجتمع باعتبارنا في قطاع خاص يعمل من أجل المساهمة في النهوض بالدولة، ونحن ندعو جميع الشركات والمؤسسات والهيئات العاملة في الدولة إلى التكاتف والتعاون من أجل تحقيق رؤية الدولة التنموية لعام 2030 عن طريق المشاركة في خدمة المجتمع".

إزدان تنظم يوماً صحياً لسكان قراها بالوكرة

بالتعاون مع الجمعية القطرية للسكري، تنظم مجموعة إزدان القابضة يوم إزدان الصحي تحت شعار «صحة تزدان» يشتمل على عدد من الفعاليات الصحية المتميزة والمفيدة لجميع الراغبين في المشاركة، من بينها ندوة تثقيفية حول مرض السكري وكيفية تجنب أضراره والوقاية منه، إضافة إلى قياس مستوى السكر في الدم وبعض القياسات الحيوية الأخرى من خلال فريق من الخبراء والمتخصصين مجاناً.
ومن جانبه أكد السيد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي للمجموعة أن إزدان تأخذ على عاتقها مسؤوليتها تجاه المجتمع القطري، ولا تتوانى عن المبادرة بكل ما يمكن أن يستفيد منه المجتمع القطري، أو المشاركة بجميع الفعاليات المجتمعية العامة التي تصب في خدمة أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص من أهم صور تميز الاقتصاد القطري الذي يزخر بالعديد من المبادرات الإنسانية التي تصب في مصلحة شرائح تحتاج إلى الدعم والرعاية.

وقال العبيدلي إن أهمية الدور المجتمعي لإزدان تنبع من رغبتها في إيجاد تأثير إيجابي على المجتمع سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل بالاعتماد على روح المسؤولية الاجتماعية التي تصاحب العديد من أنشطتها في كل النواحي المجتمعية والصحية والتعليمية والثقافية والرياضية والبيئية من خلال طرح الكثير من المبادرات أو تلبية العديد من نداءات الجهات والمؤسسات التي تعمل في إطار المسؤولية الاجتماعية.

إزدان تنظم اليوم الرياضي لسكان قراها في الوكرة:

بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، شاركت شركة إزدان العقارية بفعاليات رياضية عدّة اتسمت بالتنوع وذلك بحضور متخصصين بهذا الميدان لتغطية جميع المجالات الرياضية، بحيث ركزت في هذه المناسبة على ترسيخ مفهوم أهمية الرياضة في نفوس الأطفال وذلك بإدماجهم في كل الأنشطة وتشجيعهم على ممارسة مختلف أنواع الرياضات لإحيائها في نفوسهم.

لقد ركزت على فئة الأطفال أساسا ومن أجل بلوغ أهداف سامية عدَّة منها اجتماعية وتربوية وصحية، فممارسة الطفل للرياضة يجنبه أولا تعرضه لأمراض خطيرة عدَّة منها السكري. أما على الصعيد الاجتماعي فإن ممارسته للرياضة لا سيما في صورة جماعية تجعل منه فردا مندمجا ومتعاونا مع الآخرين مستقبلا، في حين نرى من الجانب التربوي أن ترسيخ الرياضة لدى الطفل يمكن أن يولد لديه روح التفوق وإعداده ليكون من قادة المستقبل.

الجوائز

حصدت مجموعة إزدان القابضة عن استثماراتها في القطاع العقاري الذي تديره وتباشره شركة إزدان العقارية عام 2014 على جائزة التميّز في القطاع العقاري في نسختها الأولى في دولة قطر تتويجاً لنجاحاتها العديدة وخبرتها الطويلة في هذا القطاع الرئيسي، وهي الجائزة التي نظمتها مجلة "Entrepreneur" بالتعاون مع مجموعة باركليز، تقديراً لدور المجموعة وتميزها وتفردها في صناعة العقار في دول قطر وتنوع المنتج العقاري الذي تقدمه في مختلف القطاعات الأمر الذي جعلها تتبوأ موقع الصدارة بين الشركات التي تستثمر في القطاع العقاري في قطر والمنطقة.

مرحبا بكم في الدوحة -  قطر 

تقع دولة قطر على ساحل الخليج العربي، حيث تعتبر بمثابة بوابة بين الشرق والغرب تمكنها من استقبال الزوارمن جميع أنحاء العالم. و باعتبار دولة قطر نقطة التقاء مختلف الاقتصادات والثقافات و البيئات الطبيعية، اجتذب موقعهاا لاستراتيجي  الزوار إلى المنطقة لآلاف السنين .
يغلب الشباب على الهرم السكاني للدولة، وتشهد حاليا معدلات عالية من النمو السكاني بسبب التنمية الحضرية الهائلة والمشاريع الاستثمارية العملاقة و الإنفاق الحكومي السخي .
كما أن التوسع الاقتصادي المهم الذي تشهده قطر حاليا جعل من الدولة وجهة للزوار من مختلف القطاعات والأسواق ، بما في ذلك النفط والغاز، والعقارات، والتمويل، والتعليم، والبحوث والعلوم و الرياضة والترفيه .
و مع ظهور بوادر الرخاء الاقتصادي خلال القرن الماضي، جاء تطوير و تحديث البنية التحتية، والنقل والاتصالات السلكية واللاسلكية، والمرافق التعليمية والبحث العلمي والتكنولوجيا ، والمستشفيات والرعاية الصحية.
كما أدت سمعة دولة قطر المتميزة لان تكون وجهة رائدة في منطقة الخليج للاجتماعات والمعارض والمؤتمرات حيث توفر لرجال الأعمال بيئة مثالية ممزوجة بالأنشطة الترفيهيه.
 
وتعتبر قطر جسرا يربط بين الأصالة والابتكار. حيث أنها تقدم خدمات فاخرة فيما يتعلق بالترفيه، الأعمال، العناية الطبية، الرياضة والسياحة والتعليم، مع الحفاظ على تراثها الأصيل و تاريخها الحافل.
قطرهي المكان الذي يرى الناس من خلالها الأشياء بشكل مختلف، حيث يتعرف المواطنون على الأفكار الجديدة ويتمتع الزوار و الضيوف والأصدقاء بكرم الضيافة .
 
حقائق عن دولة قطر :

الاسم الكامل : دولة قطر
العاصمةالدوحة
المنطقة الزمنية  : توقيت غرينتش +3